رحبانيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الغضب لا يأتي من الخارج...............

3 مشترك

الغضب لا يأتي من الخارج............... Empty الغضب لا يأتي من الخارج...............

مُساهمة من طرف the brat السبت أكتوبر 18, 2008 11:55 pm

الغضب
انتبه!!! هل أنت غضبان؟ مَن أو ما الذي أغضبك؟ تعرّف علی الغضب وواجهه!!! تعرّف علی الجذور المؤدية للغضب... زوجتی أغضبتني!!! ابني أغضبني!!! غضبت من الازدحام!!! كان صوته عالیاً فأغضبني!!! تكلم بطریقة أغضبتني!!! یجب أن تعلم أن الغضب لا یأتي من الخارج بل هو موصول تماماً بما یحدث في داخلك أنت. نحن دائماً نبحث عن الأعذار السطحية التي تعطینا السبب والحجة للغضب لأنه بكل بساطة ستكون غبیاً إذا غضبت من دون سبب!!! اجلس وراقب الغضب، تأمل هذا البركان من الطاقة الذي یرید أن یتفجر... من أين أتى وما هي جذوره؟ أغضبني لأنه غبي وأحمق!!! إذا كان هو غبیاً لماذا تغضب أنت؟!! لماذا تغضب من الازدحام؟ اصبر.. كلنا نبحث عن الحرية ونریدها ولكن إذا انتقدنا أحد!!! بكل بساطة نغضب وندافع عن أنفسنا... هو حر وهذا هو رأیه لماذا الغضب؟ انظر إلى الطفل إذا أراد شیئاً ولم یحصل علیه یغضب ویصرخ ویعمل المستحیل حتى یحصل علی ما یرید ولكن ماذا یفعل الأهل؟ یصرخون علیه ویسكتونه ویهددونه بالضرب والشتم وهنا یظهر الخوف فیسكت... الخوف هو الوجه الآخر للغضب.... إذا كبدت الغضب فسیتحول إلى طاقة بركانیة كبیرة، وهكذا حین یصل الأولاد إلى عمر المراهقة تری أن لدیهم طاقة كبیره إذا استخدمتها بشكل صحیح تستطیع أن ترسم له هویته في المستقبل. تأمل الآخرین، لماذا یحب الناس الملاكمة أو كرة القدم؟ انظر إلى الرجال ماذا یفعلون في نهاية الأسبوع؟ یشاهدون القنوات الرياضية، یأكلون كثیراً ویلجؤون إلى الجنس... لماذا؟ كل هذا لتفریغ شحنة الغضب الموجودة بداخلهم والمخزنة من العمل ورب العمل والازدحام والتلوث وغیرها من أحوال تقودنا للغضب. كلما كان الخوف أكبر كلما تخزن عندك غضب أكبر وأكثر انفجارا وهذا ما یؤدي إلى الانتحار أو إلى المواقف الانتحارية... انظر إلى المراهقین الذین یحملون القنابل ویفجرون أنفسهم ستری أنهم عاشوا خوف كبیر في الصغر وهكذا أصبح عندهم بركان من الغضب الذي ظهر بهذا الشكل. إذن الغضب هو لیس شیئاً خارجیاً، هو موجود في الطرق الغیر صحيحة في حیاتك. اكتشف جذور الغضب الموجودة بداخلك حتى تصل إلى السلام الداخلي....
مريم نور
the brat
the brat

ذكر
البلد : حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : زفت

الغضب لا يأتي من الخارج............... Empty رد: الغضب لا يأتي من الخارج...............

مُساهمة من طرف شب الدينار الأحد أكتوبر 19, 2008 2:16 pm

يا سيدي ما بعرف أش بدي أقلك , لك خيو أنت ضربت على الوتر الحساس متل ما بيقولو بعض الناس , بس ما بعرف ليش نعني أنا بخالفك الرأي, لأنو الغضب والانزعاج مو بأيد الواحد مننا , عرفت علي شلون خيو.

بس نعني .......نعنييييييي....... شكرا كتير على الموضوع
شب الدينار
شب الدينار

ذكر
البلد : جهنم الحمرا
العمل/الترفيه : باسكت/تريكس
المزاج : مزهزه

http://www.google.com

الغضب لا يأتي من الخارج............... Empty رد: الغضب لا يأتي من الخارج...............

مُساهمة من طرف the brat الأحد أكتوبر 19, 2008 8:49 pm

حبيبي عمار انا نزلت هالموضوع كلو كرمالك
وبتمنى انك تفكر فيو أصلا ما في شي بهالدنيا بيستاهل تعصب كرمالو صح ولا لأ ...............
صحتك عندي بالدنيا ماشي عبوووووووووووودة
مشكور ع المرور........ Mad Mad Mad Mad
the brat
the brat

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : زفت

مُساهمة من طرف شب الدينار الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 9:34 am

نعني ما بعرف أش بدي أقول....... أنت بتعرف أنو أنا هادي كتير . بس نعني بتجي للواحد لحظات ؟؟؟؟؟ نعني ما بعرف أش بدي أقول على كل حال ما مشكلة

وصح لساني وسوالم ومشكورين
شب الدينار
شب الدينار

ذكر

مُساهمة من طرف انا مش كافر (العقل زينة) الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:26 pm

عمار اذا ممكن الدنيا كلها تحكي عن الغضب الا انت اذا مافي مانع يعني

ال هادي ال لك يا جماعة لسه نيسان بعيييييييييييييييييد
انا مش كافر (العقل زينة)
انا مش كافر (العقل زينة)
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

ذكر

مُساهمة من طرف شب الدينار الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 9:03 pm

لك له يا زلمة..... نعني كذبنا كذبة. ساعدنا شوي والله عيب عليك

وصح لساني وسوالم ومشكورين
شب الدينار
شب الدينار

ذكر

- مواضيع مماثلة