رحبانيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صحافي عراقي يشتم بوش ويرجمه بالحذاء أثناء مؤتمر صحفي في العراق

النمر الأحمر
انا مش كافر (العقل زينة)
6 مشترك

صحافي عراقي يشتم بوش ويرجمه بالحذاء أثناء مؤتمر صحفي في العراق Empty صحافي عراقي يشتم بوش ويرجمه بالحذاء أثناء مؤتمر صحفي في العراق

مُساهمة من طرف انا مش كافر (العقل زينة) الإثنين ديسمبر 15, 2008 7:56 pm

قام صحافي عراقي برجم الرئيس الأميركي جورج بوش ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بحذائه دون ان يصيبهما أثناء مؤتمر صحفي في مقر المالكي في العراق .
وقام الصحافي العراقي "منتظر الزيدي" البالغ من العمر 29 عاماً والذي يعمل مراسلا لقناة " البغدادية " برجم جورج بوش ورئيس مجلس الوزراء العراقي نوري المالكي أثناء مصافحة كانت بينهما وصرخ الصحافي العراقي بوجه بوش أثناء رجمه " هذه قبلة الوداع يا كلب " ورجمه بفردة حذائه إلا أن بوش استطاع تفاديها فأتبع الصحافي الفردة الأولى بالثانية بـ "انفعال " ، وحاول المالكي حماية بوش ، ولكن أيا من فردتي الحذاء لما تصيبا وجه بوش ، حيث ابتعدت الفردة الثانية حوالي 4 أمتار عن وجه بوش بحسب وكالات الأنباء وقفز مسؤولون أمنيون عراقيون وضباط أمريكيون متخفون على الرجل وقاموا بضربه وجروه الى خارج الغرفة إلى مكان مجهول
فيما حاول بوش تفادي الموقف بقوله "مقاس الحذاء 44 إذا أردتم أن تعرفوا أكثر".
يذكر أن الصحافي " منتظر الزيدي " كان تعرض للاختطاف في شهر تشرين الثاني 2007 لمدة أسبوع
وكان بوش الذي وصل الأحد إلى بغداد أجرى محادثات مع الرئيس العراقي جلال الطالباني تناولت آخر تطورات الوضع في العراق ووقع مع المالكي الاتفاقية الأمنية التي تنظم بقاء القوات الأميركية في العراق حتى العام 2010.

وتعد هذه الزيارة الرابعة لبوش إلى العراق منذ احتلال العراق في شهر نيسان 2003.
وسارعت وكالات الأنباء والقنوات التلفزيونية إلى نشر الخبر وبث صورة الحذاء التي اقتربت من وجه بوش ، كما خصصت بعض القنوات الفضائية برامجا للحديث عن هذه الحادثة ، والتي اعتبرتها إحدى القنوات " ثأر للعراق من إجرام ووحشية بوش ".
م ن ق و ل
انا مش كافر (العقل زينة)
انا مش كافر (العقل زينة)
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

ذكر
البلد : حلب

صحافي عراقي يشتم بوش ويرجمه بالحذاء أثناء مؤتمر صحفي في العراق Empty رد: صحافي عراقي يشتم بوش ويرجمه بالحذاء أثناء مؤتمر صحفي في العراق

مُساهمة من طرف النمر الأحمر الإثنين ديسمبر 15, 2008 11:09 pm

المهم انو في حدا بدأ يرد وكلما كان الرد قويا كلما كانت النتائج أفضل بس ان شاء الله انو باقي العرب الساكتين يتحركوا مو بس يحكوا

النمر الأحمر

ذكر

صحافي عراقي يشتم بوش ويرجمه بالحذاء أثناء مؤتمر صحفي في العراق Empty رد: صحافي عراقي يشتم بوش ويرجمه بالحذاء أثناء مؤتمر صحفي في العراق

مُساهمة من طرف the brat الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:31 am

يعني عفوا بس انو هاد الصحفي شو استفاد غير انو اكل قتلة حشك ولبك
وجورج بوش ما تأثر كتير وضل واقف مكانو ونحن صرنا نحكي فيا يمكن لعشر سنين كمان يعني واحد متل بوش رح تفرق معو اذا انضرب بالحذاء ؟؟؟
لأ مو فارقة معو هو المهم عبيعمل البدو ياه بس المشكلة انو الصحفي العراقي صار بطل اي وشو استفدنا حرر العراق هو ...........
the brat
the brat

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : زفت

مُساهمة من طرف انا مش كافر (العقل زينة) الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:38 am

هلأ صحيح كلامك برات لذلك انا اتمنيت انو تكون الفردة التانية لهاد اللي جنب بوش

لأنو بضل الصحفي احسن منو

...........

انا مش كافر (العقل زينة)
انا مش كافر (العقل زينة)
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

ذكر

مُساهمة من طرف شب الدينار الأربعاء ديسمبر 17, 2008 10:28 am

شباب , أنا برأيي أنو كلام برات مزبوط, يعيني هلق منضل 100 سنة لقدام منحكي فيها, أنو رجل عراقي عربي حاول إصابة بوش بالحذاء(بس ما صابو Suspect ) مو مشكلة. بس وين البطولة يعني؟؟؟؟

بس شاطرين بالبعبعة , هاد شعبنا وما رح يتغير.....
شب الدينار
شب الدينار

ذكر
البلد : جهنم الحمرا
العمل/الترفيه : باسكت/تريكس
المزاج : مزهزه

http://www.google.com

مُساهمة من طرف زهرة البيلسان الجمعة ديسمبر 19, 2008 1:59 am

لك الله محي البطن يلي حملوووووو
يعني صحيح نحنا ما استفدنا كتير.
بس على الأقل أخيراً حدا اتجرأ ووقف بوجه أمريكا
يعني عنجد جرءتو للصحفي وشجاعتوو نااااااااااادرة
زهرة البيلسان
زهرة البيلسان
Admin
Admin

انثى
البلد : aleppo
العمل/الترفيه : اقتصادية بحتة ^_^
المزاج : عال العال

مُساهمة من طرف zena الجمعة ديسمبر 19, 2008 5:13 pm

الله يحميه ويقويه ان شاااااااااء الله

وعنجد صار بطل بعيوووون كل العرب

وع قوله زهرة
صحي مااستفدنا شيء بس اخد بتااارنا وبتار كل العراقيين

بس عنجد الله يقويييييييه لانو مابظن رح يطلع منها صاااغ سليم Sad
zena
zena

انثى
البلد : aleppo0o0
العمل/الترفيه : اقتصاااديه ^_^
المزاج : co0o0o0l